ليبيا سات,اكبر منتدى ليبى فى عالم الستايلات  

العودة   ليبيا سات,اكبر منتدى ليبى فى عالم الستايلات > ليبيا العامة ليبيا > ( اللقــــــــــــنــى)

( اللقــــــــــــنــى) خش اهني .. واكتب بالليبي زي ماتبي وهدرز وسلمك هدراز ^__^

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-09-2011, 11:11 AM   #1 (permalink)
:: مشرفة المواضيع العامة ::
 
الصورة الرمزية أعطر الورود
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: Triboli
المشاركات: 1,507
أعطر الورود is on a distinguished road
Talking فوائد الزوجة النكدية

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

كيف انا اقولك


تجعل لسانك رطب بذكر الله



(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)


غض البصر



(الشعور بالكره لصنف الحريم)


صلة الرحم



(على طول هربان عند أمه)


المحافظة على الوزن



(دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....

وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل

فسيصبح من العظماء

لانه من قرفه وزهقه وطفشه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل

"وراء كل رجل عظيم امرأة"
أعطر الورود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011, 11:43 AM   #2 (permalink)
عضو مميز
 
الصورة الرمزية الامير الليبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: ليبيا
المشاركات: 3,403
الامير الليبي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الامير الليبي
افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية

حلوة من لاخير
وانشاء الله يفكنا منها
الامير الليبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011, 12:30 PM   #3 (permalink)
:: مشرفة المواضيع العامة ::
 
الصورة الرمزية أعطر الورود
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: Triboli
المشاركات: 1,507
أعطر الورود is on a distinguished road
افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية

هذي منزلتها مخصوص علي خاطر خوي منصور اللي يتهم فيا باني نهاجم في الرجل

باش يعرف اني نقدر نهاجم حتى المرأة ( النوع النكدي بالذات )

هههههههههه

مشكور خوي الامير على تواجدك الكريم
أعطر الورود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011, 01:26 PM   #4 (permalink)
عضو مميز
 
الصورة الرمزية منصور 7
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: ليبيا - طبرق
المشاركات: 545
منصور 7 is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى منصور 7
افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية

:smile::smile::smile::smile::smile:

هههه لا تعليق




منصور 7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011, 01:42 PM   #5 (permalink)
عضو مميز
 
الصورة الرمزية اللوااء
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: ليبيا
المشاركات: 518
اللوااء is on a distinguished road
افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية

فعلاً كلامك صحيح
خلاص قررت نتزوج وحدة نكدية
أخ أخ أخ أخ
أخ أخ أخ أخ
أخ أخ أخ أخ
اللوااء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011, 04:01 PM   #6 (permalink)
عضو مميز
 
الصورة الرمزية sss55
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: حوشنا
المشاركات: 468
sss55 is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى sss55
افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية

كلام جميل لكن مو معقول
sss55 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011, 04:38 PM   #7 (permalink)
عضو مميز
 
الصورة الرمزية bblack
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: TRIPOLY
المشاركات: 435
bblack is on a distinguished road
افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية

كلام قاسي شويه (ههههههههههههههههههههه............................ .....؟)
مشكورة على الصراحه ..........
bblack غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011, 11:26 PM   #8 (permalink)
:: مشرفة المواضيع العامة ::
 
الصورة الرمزية أعطر الورود
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: Triboli
المشاركات: 1,507
أعطر الورود is on a distinguished road
افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصور 7 مشاهدة المشاركة
:smile::smile::smile::smile::smile:


هههه لا تعليق


شني وين المحاضرات اللي كنت تكتب فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أعطر الورود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011, 11:28 PM   #9 (permalink)
:: مشرفة المواضيع العامة ::
 
الصورة الرمزية أعطر الورود
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: Triboli
المشاركات: 1,507
أعطر الورود is on a distinguished road
افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللوااء مشاهدة المشاركة
فعلاً كلامك صحيح
خلاص قررت نتزوج وحدة نكدية
أخ أخ أخ أخ
أخ أخ أخ أخ
أخ أخ أخ أخ
لا خوي اللوااء ما نودهالكش مرأة زي هذي ربي يطيحت في بنت الحلال اللي تهنيك
أعطر الورود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011, 11:30 PM   #10 (permalink)
:: مشرفة المواضيع العامة ::
 
الصورة الرمزية أعطر الورود
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: Triboli
المشاركات: 1,507
أعطر الورود is on a distinguished road
افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sss55 مشاهدة المشاركة
كلام جميل لكن مو معقول
الجميل هو وجودك في الموضوع

لكن عادي توقع اي شي في الدنيا هذي
أعطر الورود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد الزوجة النكدية محمد العكارى ( اللقــــــــــــنــى) 8 06-08-2010 12:12 AM
فوائد الزوجة النكدية حمزاوي ( المواضيع العامة وحياتنا اليومية ) 1 04-15-2010 05:55 PM
فؤائد الزوجة النكدية almasudie ( اللقــــــــــــنــى) 5 02-20-2010 03:10 PM
فوائد الزوجة النكدية emoh ( المواضيع العامة وحياتنا اليومية ) 4 02-06-2010 08:44 PM
فوائد الزوجة النكدية alredNASR ( المواضيع العامة وحياتنا اليومية ) 5 01-14-2010 08:55 PM


الساعة الآن 12:20 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO diamond