ليبيا سات,اكبر منتدى ليبى فى عالم الستايلات  

العودة   ليبيا سات,اكبر منتدى ليبى فى عالم الستايلات > الفضائية ستالايت > قسم الاجهزة الداعمة للشيرنج الفضائي > اجهزة DC2000 CASPER FANTOME HD2 HITICH M1 ZONE ONE ICONO  DC PREMIER HD

اجهزة DC2000 CASPER FANTOME HD2 HITICH M1 ZONE ONE ICONO  DC PREMIER HD اجهزة الشبح

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-21-2010, 09:51 PM   #1 (permalink)
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية بلال العراقي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: العراق
المشاركات: 73
بلال العراقي is on a distinguished road
حسره

الساده الكرام في لبيا سات من العجيب ان جهاز دنكل لايتجاوز سعره الثلاثون دلار يستطيع التغلب وبكل سهوله على جهاز الhd2الذي بلغ اسعارا خياليه هل العيب في الجهاز ام فينا لاننا باعتقادنا ان كل غالي جيد لكن مع الشبح اثبت العكس وعبارة الغالي سعره فيه تطبق مع الكل الا مع الشبح فقد اثبتت الايام انا مع الشبح نحن الخاسرون ولاتحدثوني عن الماضي فكل الاجهزه كانت تعمل وبصوره ممتازه ولحد هذه اللحظه الهاي تك z1الذي يعتبر جهاز قديم يعمل وبصوره مرضيه هذا ولكم الشكر اخوكم العراقي
بلال العراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-21-2010, 10:04 PM   #2 (permalink)
عضو مميز
 
الصورة الرمزية krimou999
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: الجزائر
المشاركات: 206
krimou999 is on a distinguished road
افتراضي رد: حسره

مشكور أخي أنا واحد من الناس اللي كانو بيفترضو هذا الافتراض أنا كان عندي دنكل ماشي معايا عشرة على عشرة رحت بعتو واشتريت الشبح فصرت اذهب للشخص الذي بعت له الدنقل لاشاهد معاه مباريات الرابطة
krimou999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-22-2010, 12:43 AM   #3 (permalink)
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية علي جابر
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: iraq
المشاركات: 80
علي جابر is on a distinguished road
افتراضي رد: حسره

اخي بلال
عندنا مثل عراقي
يكول منو كايلك تعلب طوبه
تعرف هذا المثل شنو قصته يعني محد جابرك تشتري جهاز شبح
اشتريت جهازشبح و200$ من عدنان دب الي في باب الشرجي
واني مقتنع ان هذاالجهاز ذو كفاءة وقدرة وغالي الثمن
الشي الزين مايهم الشخص وكان موجود دنكل وارخص منه
بس قناعتي ان اخذ جهاز شبح فهي مسالة قناعة وليس فرض
ودمتم سالمين
ومع الشبح نحن فائزون
علي جابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-22-2010, 11:14 AM   #4 (permalink)
عضو جديد
 
الصورة الرمزية ibn baghdad
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: العراق
المشاركات: 26
ibn baghdad is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ibn baghdad
افتراضي رد: حسره

كلام اخوى على جابر صحيح 00

انى امتلك جهاز الشبح 00امكانيات روعه وسرعه الجهاز فائقه في كل شىء

وننتضر الجديد في الايام القادمه لهذا الجهاز00
ibn baghdad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-22-2010, 01:00 PM   #5 (permalink)
عضو مميز
 
الصورة الرمزية arogas700
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: مسقط
المشاركات: 297
arogas700 is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى arogas700
افتراضي رد: حسره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال العراقي مشاهدة المشاركة
الساده الكرام في لبيا سات من العجيب ان جهاز دنكل لايتجاوز سعره الثلاثون دلار يستطيع التغلب وبكل سهوله على جهاز الhd2الذي بلغ اسعارا خياليه هل العيب في الجهاز ام فينا لاننا باعتقادنا ان كل غالي جيد لكن مع الشبح اثبت العكس وعبارة الغالي سعره فيه تطبق مع الكل الا مع الشبح فقد اثبتت الايام انا مع الشبح نحن الخاسرون ولاتحدثوني عن الماضي فكل الاجهزه كانت تعمل وبصوره ممتازه ولحد هذه اللحظه الهاي تك z1الذي يعتبر جهاز قديم يعمل وبصوره مرضيه هذا ولكم الشكر اخوكم العراقي
راجع نفسك اخي الكريم

لم يغصبك احد عل اقتناء الشبح

اذا كان لا يعجبك ... ارميه

تقبل مروري



مع الشبح نحن الرابحون
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg libyaea69173f11.jpg (9.3 كيلوبايت, المشاهدات 25)
arogas700 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-22-2010, 01:33 PM   #6 (permalink)
عضو مميز
 
الصورة الرمزية برساا
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: سوريا
المشاركات: 186
برساا is on a distinguished road
افتراضي رد: حسره

والله بعد ايام قليلة ليصبحاسم جهاز الشبح بجهاز الاحلام ومثل ماقال اخيarogasلم يغصبك احد على اقتنائه وانت اقتنيته لسمعته العطرة اصبر وحد المشاكل اسبوعين او ثلاث ويقول المثل في سوريا اذا ماخربت مابتعمر ونحن في طور تحديث السيرفرات واقرب انتهاء تحديثها وفي الايام القادمة سوف تسمع اخبار حلوةوانت اقتنيت اجهزتنا مع غلاء اسعارها لان فعلا مكفولة ومدعومة وخصوصا اجهزة الاتش دي dl9000و hd2ودنكل درايمرالعجيب واخي في شغلة انت غفلان عنها بان المدة سوف تكون مفتوحة ولا تقل عن السنتين او اكثرلذلك ارجو ان تصبر انت والاخوة قليلا
برساا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل نغمة موبايل حزينه رنة فارقني حزين صرت في حسره mp3 قمة الروعه اطياف راحلة منتــدى النغمــــات بامتداد WAV - MP3-AMR 0 05-18-2012 12:09 PM
نغمة حزينه جدا ومؤلمه رحل عني وفارقني حزين وصرت في حسره لكل من فقد عزيز بتول الشرق منتــدى النغمــــات بامتداد WAV - MP3-AMR 0 05-26-2011 03:11 PM
حصريا فيلم حياة حشره A Bug's Life DVDRIP مدبلج باللهجه المصريه rooozzz منتدي الانمي الرسوم المتحركة 1 02-26-2011 04:05 PM
رنة موبايل لصوت حشره مزعج وعجيب جدا نستمع لها جميعا ليلا اكتشفها بنفسك بتول الشرق منتــدى النغمــــات بامتداد WAV - MP3-AMR 0 01-03-2011 10:38 AM
حشره تبني لها بيت بطريقه هندسيه عجـيـبـه .. أبولو منتدى الصور والخلفيات و الكاركتيز 4 01-02-2010 01:03 PM


الساعة الآن 12:05 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO diamond