ليبيا سات,اكبر منتدى ليبى فى عالم الستايلات  

العودة   ليبيا سات,اكبر منتدى ليبى فى عالم الستايلات > اسلاميات > المنتدى الإسلامي العام

المنتدى الإسلامي العام لنشر الوعي الإسلامي ومناقشة قضايا المسلمين وهمومهم

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-16-2010, 09:38 AM   #11 (permalink)
:: مشرف النقاش الجاد والقسم الاسلامي::

الصورة الرمزية ابو الحارث

ابو الحارث is on a distinguished road

اخي طارق بارك الله فيك ورحم الله والديك وجزاك الله خير الجزاء على كلامك الطيب ولكن اخي لي عتب عليك وهذا العتب عتب الاحبة اخي طارق
اخي ردك على الاخ الشارف رد حاد جداً اخي وأنا لا انظر للموضوع بنظرة شخصية ولا فضل لي على شيء اخي طارق الفضل لله وحده والشكر له اخي وما توفيقي إلا بالله سبحانه وتعالى
اخي الكريم يجب علينا ان لا ننجرف في تيار العصبية والانتصار للنفس اخي لاننا مسؤلون امام الله سبحانه وتعالى ويجب ان تتميز ردودنا اللين والحكمة اخي فكيف ندعو الي دين الله والتمسك بسنة نبيه إن لم نتحلى بحسن الخلق وكما تعلم ويعلم الجميع الحدة والحزم يكون في الدين ولا يكون في الردود الشخصية فكيف نستطيع اخي دعوة اخواننا إن لم نحاورهم بالتي هي احسن فقطرات الماء تنحت الصخر اخي والدعوة أحياناً بلسان الحال اخي طارق وبأن تكون حكيماً وحسن الخلق حتى يقتدي بك الاخرون
أخيراً اخي طارق انت إنسان طيب وخلوق ولديك اسلوب مميز في الحوار فإجتهد اخي في تزيين هذه الخصال بالحلم والتأني والصبر اخي وسوف يكون لك شأن كبير في الحياة بعون الله وفقك الله اخي طارق وأعتذر إن كان ردي لم يعجبك وإعلم اخي انني احببتك في الله ولا توجد ضغينة شخصية بيني وبين الاخ الشارف
ابو الحارث غير متواجد حالياً  
قديم 10-16-2010, 10:11 PM   #12 (permalink)
:: مشرف النقاش الجاد والقسم الاسلامي::

الصورة الرمزية ابو الحارث

ابو الحارث is on a distinguished road

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الكرام تم قفل الموضوع منعاً للفتنة بينكم اخواني الافاضل وانا أعتذر من الاخ الفاضل الشارف لانني قمت بحذف مشاركاته والاخ طارق ايضاً لانني قمت بحذف مشاركاته حتى لا يكون الموضوع سبب للخلاف بينهم
اخيراً اخواني نبقى اخوان في الله ولا نحمل ضغائن شخصية على بعضنا البعض
اخيكم في الله ابو الحارث
ابو الحارث غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق